أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتديات زاوية الشيخ فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

    l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    شاطر
    avatar
    omayma
    مشرف عام
    مشرف عام

    انثى
    عدد الرسائل : 3693
    العمر : 26
    البلد أو المدينة : zawiya
    الوظيفة : tlmida nch2lah sa7afiya hhhhh
    الهواية : chat et safar et shoping et ......
    وسام 1 :
    وسام 2 :
    إحترامك لقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 09/04/2008

    l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف omayma في الإثنين فبراير 23, 2009 3:36 pm

    ضيفنا هذا من أبرز الشخصيات المتواجدة في هذا المنتدى ... وهو
    عضو متميز بمواضيعه و بردوده ... شخصيه متابعه للمنتدى

    مميز في ردوده ومواضيعه، إنسان رائع في حضوره

    مبدع في حروفه

    ونترك لكم العنان للأسئلة المباشرة لعضونا
    مرحبـاً بك اخي العزيز
    l'ets go,


    ========================================
    avatar
    omayma
    مشرف عام
    مشرف عام

    انثى
    عدد الرسائل : 3693
    العمر : 26
    البلد أو المدينة : zawiya
    الوظيفة : tlmida nch2lah sa7afiya hhhhh
    الهواية : chat et safar et shoping et ......
    وسام 1 :
    وسام 2 :
    إحترامك لقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 09/04/2008

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف omayma في الإثنين فبراير 23, 2009 3:39 pm

    tanmtmana manak a5i taktab lina bita9a ta3rif ta3ak
    ta7iyati
    aimi fola


    ========================================
    avatar
    let's go
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 817
    العمر : 29
    البلد أو المدينة : zawia
    وسام 1 :
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف let's go في الثلاثاء فبراير 24, 2009 1:51 pm

    الاسم ---> bader(افضل مناداتى بهذا الاسم) let's goo hahahah
    العمر --->20
    المهنة--->طالب
    البلد --->zaouit echeikh
    هواياتك --->كرة القدم و السباحة
    طموحك بالحياة --->التخرج
    اقتراحاتك لتقدم المنتدى --->لا شيء لأنه كامل

    طموحك بالمنتدى --->الحصول على أصدقاء والإستفادة
    avatar
    let's go
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 817
    العمر : 29
    البلد أو المدينة : zawia
    وسام 1 :
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف let's go في الثلاثاء فبراير 24, 2009 1:58 pm




    avatar
    let's go
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 817
    العمر : 29
    البلد أو المدينة : zawia
    وسام 1 :
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف let's go في الثلاثاء فبراير 24, 2009 2:00 pm

    هل من مرحبين????????????????????????
    avatar
    omayma
    مشرف عام
    مشرف عام

    انثى
    عدد الرسائل : 3693
    العمر : 26
    البلد أو المدينة : zawiya
    الوظيفة : tlmida nch2lah sa7afiya hhhhh
    الهواية : chat et safar et shoping et ......
    وسام 1 :
    وسام 2 :
    إحترامك لقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 09/04/2008

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف omayma في الأربعاء فبراير 25, 2009 6:29 am

    mara7ba bsi badar tantmana manta9alch 3alik
    bil asila
    1 3ala bidarora 5tariti dak al isma lida5l bih al montada
    2 ach tatmna tkon fil mosta9bl
    3 achno howa al 3odow li 3arfak 3ala al montada
    4 chkonahoma al a3da2 li nalo i3jabak
    5 ach bari tgol li al a3da kolhom daba wala al montada 5awi ach ra2yak fih
    6 achno tadir f7yatak
    7 wach anta sari7 ma3a kolch
    8 ach tay3nilik al hob wal walkorh wa al kdob wa sid9.
    tantmana manakonchi ta9alt 3alik ta7iya tayiba aimi fola


    ========================================
    avatar
    let's go
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 817
    العمر : 29
    البلد أو المدينة : zawia
    وسام 1 :
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف let's go في الأربعاء فبراير 25, 2009 9:12 am

    1: 3ala bidarora 5tariti dak alisma lida5l bih al montada
    §:هاهاهاهاه بصراحة هذا اصعب
    سؤال
    في منتدانا العزيز
    كل منا يحمل لقبا جميلا في هذا المنتدى ...
    بصراحة أحب هذه الكلمات
    l'ets goooo

    2:ach tatmna tkon fil mosta9bl
    §: أنا ادرس mintenant bac
    وأتمنى وياربـ أكون من كبار المهندسين
    3: achno howa al 3odow li 3arfak 3ala al montada
    §:بعض الأصدقاء وبالضبط هشام أي modir lmontada
    4:chkonahoma al a3da2 li nalo i3jabak
    §:كل أعضاء المنتدى لأنهم متميزين
    5:ach bari tgol li al a3da kolhom daba wala al montada 5awi ach ra2yak fih
    §:كل أعضاء المنتدى متميزين
    6:achno tadir f7yatak

    §:talibe
    7:wach anta sari7 ma3a kolch
    §;يقول المثل ...................الصراحة راحة
    وكذلك كل شخص صريح له شخصية
    لكن ! .. أيضاً لنا حريّــة الاحتفاظ بالرأي للابتعاد عن مناقشة حادة أو لعدم الظهور لاختلاف المفاهيم بيننا

    8:::ach tay3nilik al hob wal walkorh wa al kdob wa sid9.
    §::اعمدة الحب السبعه..
    الإخـــلاص

    ليس عمود الحب فقط بل عمود كل شيء
    لا أتخيل حب بلا إخلاص



    الصــــدق

    الصدق في القول والفعل والمشاعر
    الكذب آفة كل حب
    إذا صدقت معي فأنت تحبني
    صدق مطلق حب مطلق
    من الصدق أن تقول لمحبوبك " لا " إذا تطلب الأمر



    الإيـــثار

    أبرز أعراض الحب الإيثار
    عندما تقدم رغبات غيرك على رغباتك تكون متيماً
    التضحية من درجات الإيثار
    الإيثار يعيد عدّاد الكره إلى الصفر
    كلما زاد حبك زاد إيثارك وتضحيتك


    الاحترام

    ترك من نحب كما يحب غاية الحب
    احترام شطحات المحبوب ونزواته فضيلة
    حديثك لايعجبني ورأيك لايروق لي
    ولكني أحبك فأحترم ماقلت
    فرض قيود على المحبوب يقلل من احترامه


    الوفـــاء

    ديمومية الحب بالوفاء
    التذكر والشوق والحرقة أعراض الوفاء
    الوفاء بالوعود سر من أسرار الحب
    من لا يفي بوعوده لا معنى لحبه
    القليل من الوفاء يجلب الكثير من المودة


    الثقـــة

    الأمان يأتي من الثقة المطلقة بالمحبوب
    اهتزاز في الثقة اهتزاز لعرش الحب
    عدم البحث عن تطمينات باستمرار علامة ثقة
    انتزع ثقة محبوبك ولاتستجديها
    الثقة بالمحبوب آية الإكتفاء به


    الإنجــذاب

    منبعه جمال الآخر أو رؤيته جميلاً وهو بادرة الحب
    حافظ على جمال روحك ومظهرك تحافظ على محبوبك
    مادمت منجذباً للمحبوب فلا معنى لشيء آخر
    لايخلص ولايصدق ولايؤثر ولايحترم ولايفي ولايثق ولكنك تحبه
    لأنك منجذب إليه
    حب أعمى كما يقولون

    ---------

    وختاماً
    سقوط عمود أو اثنين أو ثلاثة لايعني سقوط العرش
    ولكنه يضعف مقاومته للأزمات الخارجية العاتية
    كذلك قوة عمود وصلابته قد تحمل عرش الحب
    ربما تبقى مع شخص لأنه مخلص لك
    أو صادق أو مؤثر أو وفي أو تحترمه أو تثق به
    ولو لم تكن منجذباً إليه بما يكفي ...
    الكذب: هو عدم التطابق بين أمرين: أحدهما ذاتي، اعني كونه راجعاً إلى الفرد نفسه. كالقول والفعل والقصد والوعد وغير ذلك مما يأتي.
    avatar
    let's go
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 817
    العمر : 29
    البلد أو المدينة : zawia
    وسام 1 :
    تاريخ التسجيل : 05/02/2009

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف let's go في الأربعاء فبراير 25, 2009 9:39 am

    شكرا لك aimi fola على ترحابك لي لهذا المنتدى الحبيب

    §§§§§§§§§ اهداء للمنتدى الحبيب:::::::::::

    يامــــن تمتلكــون قلــــوب ملؤهـــا العطــــــــاء
    انتـــم يــــامن اسبــح معكــــم فى دنيــا يمتلكهـــا ويملؤها الوفـــاء ..

    انها قلـــــووب اعضــــاء هـــــذا المنتــــدى الراقـــــي
    مشــاعركـــم ناعمـــة يمتلــكـــهــــا الحيـــــــاء
    ساطعــــــة كـــــابريــق الاضـــــواء
    لامعــــة اقــــلامكـــم ذات جـــمــال
    وبــهــــــاء
    كلماتكـــم
    رقيقـــــة تعـــطّــــر الأجــــــــواء
    شخصــياتكـــم نبيلــــــــة تتّســــــم بالعـطــــــاء

    خيــــالكــــم واســـــع يسبـــــح فــــــي الفـضــــاء
    حنـــــــان كلمـــــــاتكــــــم يدفئنــــــــــي وســـــــط الشّـتـــــــــــاء
    جمـــــال بوحكــــــــم يفـــــــوح مــــنه الصفـــــــاء
    إذا دخــــــل اســـم احدكـــــم المنتــــــــدى

    يضيـــــئه كمـــــا يضــــيء القمـــــر المـــســـــــاء
    احبـــــتي الاعضـــــــاء
    أتمنـــــي أن تكـــــون دروبكــــــــــم
    وحيـــاتكــم أفضـــل مــن دروبــــي وحيــاتــي .. طــول
    العمـــــر
    والشكـــر موصــول لمنتداي
    الغالي
    كلمــا ضــاقت الدنيــا اتســـع قلـــب منتــــدانــا
    الغـــــالي
    القلــــــوب الرقيقــــــــه والمحبـــــه الاخــــــــويه
    معــــــك
    تجــــدها في
    قلـــــوب كل عضـــو هنــــــا
    نعـــــم أيها المنتدي الرائع
    فمــــن يجــــرؤ علــــى النكــــران؟

    أيام المحـــبه والكلمــــات
    فلـــــيس لــي ســــوى أن أهـــديكـــم الكلمــــــات ...

    هذا وقــــت الكلمـــات التـــي تبــــدد تعــب العمـــــر
    يتضــاعــف الــورد في يـــدي والكلمـــات لكـــى أهــــمـــس
    هـــذا وقـــت لنعــــيش فـــي كوكــــــب هذا
    المنــــــتدى
    فـــي كوكــــب يتميــــــز عــــن كـــل
    المنــتديـــات
    أتمنى أن تنال هذه الكلمات اعجابكم
    [/b]





    avatar
    omayma
    مشرف عام
    مشرف عام

    انثى
    عدد الرسائل : 3693
    العمر : 26
    البلد أو المدينة : zawiya
    الوظيفة : tlmida nch2lah sa7afiya hhhhh
    الهواية : chat et safar et shoping et ......
    وسام 1 :
    وسام 2 :
    إحترامك لقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 09/04/2008

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف omayma في الأربعاء فبراير 25, 2009 3:30 pm

    al 3afw ta7iyati
    aimi fola


    ========================================
    avatar
    nidal
    عضو
    عضو

    انثى
    عدد الرسائل : 50
    العمر : 25
    البلد أو المدينة : zawiat
    الوظيفة : taliba
    الهواية : chat
    تاريخ التسجيل : 06/09/2008

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف nidal في الجمعة فبراير 27, 2009 12:39 pm

    mera7ba bkhoya la3ziz limataya3rafenich ana kheto
    avatar
    princesse
    مديرة
    مديرة

    انثى
    عدد الرسائل : 2471
    العمر : 26
    البلد أو المدينة : maroc
    وسام 1 :
    وسام 2 :
    إحترامك لقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 18/04/2008

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف princesse في الأحد مارس 08, 2009 11:07 am

    mrahba b let's go m3ana fkorsi l2i3tiraf
    avatar
    princesse
    مديرة
    مديرة

    انثى
    عدد الرسائل : 2471
    العمر : 26
    البلد أو المدينة : maroc
    وسام 1 :
    وسام 2 :
    إحترامك لقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 18/04/2008

    رد: l'ets go,ضيف كرسي الإعتراف

    مُساهمة من طرف princesse في الأحد مارس 08, 2009 11:08 am

    ana 3andi lik so2al wahd howa
    kikayban lik lmontada

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 4:09 am