أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى لمنتديات زاوية الشيخ فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

    فيكتور شانسيز لاعب مهم في خيتافي

    شاطر
    avatar
    messi10
    مراقب
    مراقب

    ذكر
    عدد الرسائل : 1576
    العمر : 28
    البلد أو المدينة : maroc
    الهواية : كرة القدم
    وسام 1 :
    وسام 2 :
    إحترامك لقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 05/08/2008

    فيكتور شانسيز لاعب مهم في خيتافي

    مُساهمة من طرف messi10 في الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:31 am



    برشلونة - المباراة المقبلة لـ البارسا ضد خيتافي في ملعب ألفونسو بيريز ، ستشهد رحلة لـ أثبات الذات لـ لاعب خط وسط خيتافي المعار من البارسا فيكتور شانسيز .

    كما حدث في الموسم الماضي شانسيز لايزال يعار إلى فرق أخرى ، الاعب الذي شارك 90 دقيقة ذهاباً وأياباً مع فريقه القديم خيريز أمام البرسا ، الاحد سيلتقي لاعب خيتافي المعار من البارسا فريقه المعار منه البارسا في بيته الجديد.



    في أقل من ثلاثة أشهر فقط أصبح شانسيز لاعب من الاعبين الاساسين في خيتافي ، ولعب سبع مباريات من تسع مباريات خضها فريقه خيتافي في الليغا وشارك في 442 دقيقة ، وفي الموسم الماضي لعب 25 مباراة في الليغا .

    وسجل يوم الخميس ضد رايستيغ ستنايدر في الدقيقة 16 ، حيث تلقى الكرة على حافة منطقة الجزاء وسددها بعد أن تجاوز الدفاع وهذا الهدف أعطى ميشيل النقاط الثلاث في مباراة فريقه ضد رايتيغ ستنايدر ، حيث أنهت المباراة بنتيجة 1-0.

    وذهب سانسيز إلى خيتافي بكونه هداف برشلونة في المباريات الودية ، حيث سجل هدجفه الاول ضد فيجروينا النرويجي ، وسجل هدفاً أيضاً أمام نجونم الدوري الكوري الجنوبي.

    برشلونة الرسمي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 1:28 am